إعــــلانات

البرادعي يدعو الشباب لمراقبة الانتخابات التشريعية ويتوقع مشاركة كثيفة للشعب المصري

بقلم وأج
البرادعي يدعو الشباب لمراقبة الانتخابات التشريعية ويتوقع مشاركة كثيفة للشعب المصري

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

حث المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية المصرية محمد البرادعي شباب مصر على إعادة روح الثورة خلال فترة الانتخابات النيابية المقبلة بالمشاركة في مراقبتها ومساعدة كبار السن والمعاقين على الإدلاء بأصواتهم حسبما نقلته مصادر إعلامية.

وخاطب البرادعي الشباب المصري في رسالة مسجلة بثها على موقع إلكتروني ليلة الخميس إلى الجمعة  مفصحا “أدعوكم لمساعدة كبار السن وكل من هو معاق ولا يستطيع الوصول إلى لجان الانتخابات لكي يدلي بصوته  فالشعب كله يرغب بالمشاركة في الانتخابات”.

وتكهن أن يشارك الشعب المصري بأكمله في الانتخابات هذه المرة رغبة منه في الشعور بالحرية وممارسة حقوقه  وأن يكون مسؤولا عن بلده  معربا عن ثقته بإمكانية إستفادة الشعب من أول تجربة ديمقراطية بعد 60 عاما في الحصول على خبرات  لاستخدامها في الانتخابات قادمة ولكي يستعمل المصريون وخصوصا الشباب حقوقهم.

وعقب البرادعي إن الظروف الحالية ليست هي الأفضل لإجراء انتخابات  فقانون الانتخابات ليس على أفضل ما يكون وكذلك تقسيم الدوائر  ولدينا عوائق ومشاكل كثيرة لكن ما أعمل عليه معكم اليوم أن نعيد روح الثورة مرة أخرى  وفي هذه الحالة لن يقف أحد أمامنا.

وكان البرادعي قد أسس في أواخر فيفري عام 2010 “الجمعية الوطنية للتغيير” وهو تجمع يضم مختلف الأطياف السياسية والفكرية التي طالبت النظام المصري السابق بإصلاحات سياسية وإقتصادية وشاركت بفاعلية في الثورة المصرية التي إندلعت في الخامس والعشرين جانفي وأجبرت الرئيس السابق حسني مبارك على ترك الحكم عقب ثمانية عشر يوما من الإحتجاجات السلمية.

رابط دائم : https://nhar.tv/csdOT
إعــــلانات
إعــــلانات