إعــــلانات

هاكرز ‬يخترق صفحة كادير الجابوني‮ ‬على ‬فايس بُوك‮ ‬ويُهدّده بالقتل

هاكرز ‬يخترق صفحة كادير الجابوني‮ ‬على ‬فايس بُوك‮ ‬ويُهدّده بالقتل

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-priority:99;
mso-style-qformat:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:11.0pt;
font-family:”Calibri”,”sans-serif”;
mso-ascii-font-family:Calibri;
mso-ascii-theme-font:minor-latin;
mso-fareast-font-family:”Times New Roman”;
mso-fareast-theme-font:minor-fareast;
mso-hansi-font-family:Calibri;
mso-hansi-theme-font:minor-latin;
mso-bidi-font-family:Arial;
mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

اخترقهاكرزمجهول الصفحة الرسمية لمُغني الراي الشاب كادير الجابوني على موقع التواصل الاجتماعيفايس بُوك”. وقام مخترق الصفحة بتهديد المعني بالقتل إذا لم يترك عشيقته. وفيما أكد الجابوني بعد عودته من فرنسا صحة ما أكده لنا أحد أصدقائه المٍقربين حول المُخترق، أفاد الجابوني أنه تنازل عن الدعوى التي كان بصدد رفعها ضد الفاعل بعد توسل عائلته، واتضح أن الأخير يُعاني من أزمة نفسية نتيجة ارتباط الفتاة التي كان ينوي الزواج بها، بشخص آخر.

تنازَل أمام توسل العائلة!

أكد مغني الراي الشاب كادير الجابوني، في اتصال له معالنهار، أنه تنازل عن الدعوى القضائية التي كان بصدد رفعها ضد مخترق صفحته الرسمية على الفايس بوك. وصرّح المتحدث بأنه كان سيودع شكوى لدى مصالح الشرطة لوقف سيل التهديدات والشتم الذي كان يُدوّنه المخترق على عدد من الصفحات التي صمّمها معجبو الجابوني علىالفايس بوك، ومنها صفحته الرسمية التي يتجاوز عددها الخمسة آلاف عضو.

إصابة بطلق ناري!

ووفقا للمعلومات التي جمعناها من أحد الأصدقاء المقربين من كادير الجابوني، نظرا لتواجد الأخير خارج الجزائر واستحالة الاتصال به لحظة حُصول الاختراق، فإنالهاكرزأعلن بعد قرصنة الصفحة واحتلالها، إصابة الجابوني بطلق ناري ونقله إلى المستشفى. وبعد نحو ساعة من الاختراق عادالهاكرزليعلن عن مصرع المغني، مما خلق ذُعرا وخوفا كبيرين في أوساط المعجبين به، الذين اعتادوا على زيارة صفحة كادير الجابوني والتواصل معه من خلالها. ولعل ما أثار الشك في بعض الزائرين عودة نفس المخترق، ليكتب عبارة فُهم من خلالها أن الجابوني مازال على قيد الحياة، قال: ”سأقتلك مثلما قتلت حلمي وحطمته”!

انتشار الخبر بين مصدّق ومكذّب

وساهم إغلاق الشاب كادير الجابوني هاتفه النقال وقت اختراق صفحته، في انتشار الخبر بين مُصدق ومُكذب، قبل أن يفتح المغني هاتفه بمجرد وصوله إلى مطار الجزائر عائدا من فرنسا، حيث أحيى حفلا بضاحيةAntipe، الواقعة بين مدينتي نيس وكان، حيث تلقّى الجابوني عشرات المكالمات الهاتفية من أصدقائه وعائلته للاطمئنان عليه، ومنها اتصالالنهاربه، وهو ما جعله لاحقا يُفكر في تحرير محضر لدى قسم الشرطة الإلكترونية لتوقيفالهاكرزومُعاقبته. وكشف الجابوني، بعد مُرور يومين على الواقعة، أنه تنازل عن تحرير الشكوى بعد توسل عائلة المخترق له. واتضح أنه يُعاني من أزمة نفسية طاحنة نتيجة ارتباط الفتاة التي يحبها بشخص آخر. وعلق الجابوني ضاحكا على هذا الموقف: ”رغم أنني لستُ من خطف حبيبته إلا أنالهاكرزأراد الانتقام لنفسه بعدما خُيل له أنني السبب، قبل أن يُضيف: ”حسب ما علمت من عائلة المخترق فإنني كُنت سببا في خلافاته مع الفتاة التي كان يُحبها، لأن الأخيرة كانت من عشاق أغانيّ، فتطورت الغيرة بينهما إلى خلافات دائمة، انتهت بانفصالهما وارتباط الفتاة بشخص آخر، وهكذا صب الشاب جام غضبه عليّ”.

ديّو في الأفق مع ميسم نحاس

وفنيا، أماط الشاب كادير الجابوني اللثام عن ألبوم لايف، سيطرحه مع شركةدُنياللمنتج زهير رزقي، مُسجل من حفلةليالي رمضانالتي أقيمت بفندقالشيراطون، يضم 9 أغاني. كما يُنتظر أن يُطرح ألبومRAINB-FEVERللجابوني، الديُو الذي جمعه مع فرقة RNB من مدينة ليون الفرنسية بعنوانهاذي Ma vieيوم 5 ديسمبر القادم، خاصة بعد نجاح أغنيةراني باغي نديفوليالتي جمعت كادير بالمغني سمير ألجيريانو، وصُنفت في الإذاعات الفرنسية كأكثر الأغاني طلبا من الجمهور، إلى جانب تحضير الجابوني مشروع ديُو آخر مع الفنانة اللبنانية ميسم نحاس، ومفاجأة مع فنان جزائري عالمي سيعلَن عن تفاصيلها بمجرد تنفيذ المشروع.

رابط دائم : https://nhar.tv/O37Cy
إعــــلانات
إعــــلانات