إعــــلانات

إتحاد الحراش أو وفاق سطيف لتعويض شبيبة القبائل في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

بقلم وأج
إتحاد الحراش أو وفاق سطيف لتعويض شبيبة القبائل في كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

قررت رابطة كرة القدم المحترفة لكرة القدم في الجزائر أن تختار بين منشط نهائي كأس الجزائر الموسم الفارط وصاحب المركز الثالث في آخر بطولة وطنية, لتعويض شبيبة القبائل في الطبعة القادمة من كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف), حسبما علم اليوم الأحد, من رئيس الرابطة محفوظ قرباج.

وصرح المسؤول الأول عن الهيئة المشرفة على المنافسة الاحترافية لوأج: “بما أن شبيبة القبائل قد أعلنت مؤخرا عن انسحابها من كأس الكاف المقبلة فإننا مضطرون لتعيين ناد آخر لخلافتها وسيكون الخيار بين منشط الدور النهائي لكأس الجمهورية الموسم الماضي وصاحب المركز الثالث في البطولة ويقصد قرباج فريقا اتحاد الحراش المنهزم أمام الشبيبة في نهائي كأس الجزائر ووفاق سطيف الذي أنهى بطولة الموسم المنصرم في المرتبة الثالثة.

وأعلنت شبيبة القبائل منذ بضعة أيام عن عدم مشاركتها في الطبعة القادمة لكأس الكاف حيث برر رئيسها محند الشريف حناشي القرار بالخسائر المالية الهامة التي تكبدها الفريق خلال مشاركته في ذات المنافسة الموسم الفارط. وكان أبناء جرجرة قد وصلوا إلى دور المجموعات في آخر مشاركة لهم في كأس الكاف لكنهم أنهوه في المركز الأخير لمجموعتهم الثانية بعدما خسروا مبارياتهم الست في هذه المرحلة.

ومنتظر أن تفصل الرابطة في هوية النادي الذي سيمثل الجزائر في كأس الكاف قبل نهاية الأسبوع الجاري بحسب مسؤولها الأول. ويمثل الجزائر في كأس رابطة الأبطال الإفريقية فريقا جمعية الشلف الحائز على لقب بطولة الموسم الماضي, ووصيفه نادي شبيبة بجاية. هذا الأخير, أضاف قرباج، أرسل ملف التزامه بالمشاركة إلى الرابطة خلال الأيام الأخيرة بعدما كان قد هدد هو الآخر في وقت سابق بالإنسحاب بسبب مشاكل مالية.

رابط دائم : https://nhar.tv/oDHTq
إعــــلانات
إعــــلانات