إعــــلانات

تأهّل أحسن المقرئين في‮ ‬تاج القرآن إلى النهائي‮ ‬وتكريم المرحوم عبد الرحمن جيلالي

تأهّل أحسن المقرئين في‮ ‬تاج القرآن إلى النهائي‮ ‬وتكريم المرحوم عبد الرحمن جيلالي

احتضنت قاعة قصر المعارض بالصنوبر البحري، البرايم قبل النهائي ليلة الجمعة، وقد شهد البرايم منافسة كبيرة بين المترشحين الأربعة للتأهل للنهائي الذي سيكون الجمعة القادم لتتويج الفائز والفائزة بتاج القرآن في طبعته الرابعة. وكالعادة حضر البرايم كل من ممثل رئيس الجمهورية عبد العزيز بلخادم وعمار تو وزير النقل ووزير الشؤون الدينية عبد الله غلام الله، الطيب لوح وزير العمل والضمان الإجتماعي، بالإضافة إلى المدير العام للتلفزة الوطنية عبد القادر العلمي ومحمد عوادي مدير القناة الخامسة للقرآن الكريم.

وقد تأهلت ممثلة مدينة ميلة سعاد قويدر وممثل الشلف ياسين بوقصة إلى المرحلة النهائية. وكان قد شارك في المسابقة كل من صباح عيشاوي من تندوف، سعاد قويدر من ميلة، نعيمة بلمهدي من سطيف، كما شارك في فئة الذكور ياسين بوفوسة من الشلف، عبد الجليل عوير من سطيف، محمد الجرموني من عين الدفلة، عبد الناصر كتاب من تيزي وزو، وأشرف الشيخ محمد الشيخ على لجنة التحكيم، كما شاركت فرقة ”الرشاد” من بوفاريك مدينة البليدة.

وقد تأهل إلى المرحلة النهائية كل من فوزية عابد و نجاة بوصمبول ونذير بن موسى، ومحمد بن سديرة من قسنطينة، ليختتم البرايم الثالث بأداء آيات قرآنية من الكتاب الشريف من أداء نجم الطبعة الثالثة فاروق قرورو من بسكرة. ولم يفوّت المشرفون على برنامج ”تاج القرآن” في طبعته الرابعة، الفرصة للحديث وتكريم الشيخ العلامة المرحوم عبد الرحمان الجيلالي الذي افتقدته الجزائر السنة الماضية.           


رابط دائم : https://nhar.tv/NMoVb
إعــــلانات
إعــــلانات