إعــــلانات

حادث الشاب بلال ومصرعه‮ ‬يثير ضجة على موقعي‮ ‬الفايس بوك‮ ‬و‬ تويتر

حادث الشاب بلال ومصرعه‮ ‬يثير ضجة على موقعي‮ ‬الفايس بوك‮ ‬و‬ تويتر

سجل خبر إصابة الشاب بلال في حادث سيارة خطير أعلى نسبة تعليق وقراءة على موقعي ”الفايس بوك” و”تويتر”، حيث فاق عدد التعاليق الـ600 تعليق، في أول دقيقة من نشر الخبر عبر الصفحة الرسمية للقائم بأعمال نجم ”ستار أكاديمي” الجزائري مهدي باحمد، الإعلامي طارق معوش، الذي أكد في إتصال له مع ”النهار” أنه نشر خبر حادث الشاب بلال ووفاته بعد معلومات دقيقة وصلته من مقربين إليه، في الوقت الذي تمكنت فيه ”النهار”من الحديث إلى بلال والتأكد من أنه لم يصب بأي مكروه.

أصيب جمهور الشاب بلال خلال أول أيام عيد الفطر المبارك، بحالة من الذعر والخوف بعد إنتشار خبر مصرعه إثر حادث سيارة بفرنسا، حيث تلقت”النهار”عديد الإتصالات والرسائل النصية” SMS” للتأكد من صحة الخبر أو عدمه، ومع مرور يومين على نشر الخبر وإنتقاله من ”فايس بوك” إلى موقع ”تويثر” بلغ عدد الرسائل التي تم تناقلها للتعليق على الخبر رقما قياسيا ولدرجة أن بعض جمهور الشاب بلال قاموا بتغيير ”البروفيلات” الخاصة بهم على”فايس بوك” ووضعوا مكانها صور بلال وأغاني خاصة به وكأن الخبر صحيح 100٪.

وقد تصادف نشر خبر وفاة بلال إثر حادث سير مع إجازة عيد الفطر المبارك، حيث صعب الإتصال به غير أنه وبعد تركنا لرسالة نصية على هاتفه عاود الشاب بلال الإتصال بنا نافيا وقوع أي حادث له مؤكدا أنه بصحة جيدة وقضى إجازة العيد مع عائلته الصغيرة المكونة من زوجته وإبنه ”وحيد”.

وصرح بلال أثناء إتصاله بنا أنه تعود على إطلاق الإشاعات من حوله، لكنه لم يتعود على إطلاق شائعة وفاته، قبل أن يضيف ”أطمئن جمهوري أني بخير وحي أرزق وأشكر كل من إتصل يطمئن عليا، وفي المقابل سامح اللّه من تسبب في تهويل هذا الخبر ونشره، فنحن في موسم عيد وتسامح لذا لن أقول أكثر من ذلك”.

وكشف بلال من جهة أخرى أنه سيحي يوم الخامس أكتوبر المقبل، حفلا كبيرا بقاعة ”الزنيت” إلى جانب كل من  الشاب مامي والشابة الزهوانية، بينما فيما يخص ألبومه الجديد فأكد بلال أنه لم يباشر بعد في الإعداد له لإعتكافه خلال شهر رمضان للصوم وقضاء الشهر الفضيل مع عائلته.

وكان خبر حادث الشاب بلال قد نشر في شكل خبر عاجل جاء فيه بالنص :” وصلنا لتوه خبر عاجل جدا من فرنسا ومن مصادر مؤكدة تفيد بمصرع الشاب بلال في حادث مرور، وقد نقل بلال إلى المستشفى، لكن العناية الإلهية كانت أقوى من البشر فتوفي بلال بعد إصابته في الرأس والقدمين إصابة بليغة ”. ومن جهتنا إتصلنا بناشر الخبر، الإعلامي طارق معوش والقائم بأعمال نجم ”ستار أكاديمي6” مهدي باحمد، حيث أكد بدوره أنه نشر الخبر من مصدر دقيق مقرب إلى الشاب بلال ثم قام بوضعه على صفحته الرسمية على”الفايس بوك” وأنه لم يكن يعلم أن الخبر سيثير كل هذه الضجة والتعليقات الكثيرة، وبما أنه إعلامي يقول معوش فقد تحدى من المصدر جيدا قبل نشره، غير أنه لم يكشف هوية ذلك المصدر الذي وصف بأنه قرييب جدا من بلال .


رابط دائم : https://nhar.tv/zkEr6
إعــــلانات
إعــــلانات