إعــــلانات

الجزائر أفشلت مخطط توريت جمال مبارك ‬وشحاتة كان قائد الجوق

الجزائر أفشلت مخطط توريت جمال مبارك ‬وشحاتة كان قائد الجوق

كشف الاعلامي المصري ”الجريء” علاء صادق عن نقاط أخرى تخص حادثة الإعتداءات الخطيرة التي طالت المنتخب الوطني الجزائري لما على مصر لإجراء مباراة التصفيات المؤهلة لمونديال 2010، وكيف استغل شحاتة ومنتخب الفراعنة ضمن مخططات توريث الحكم في البلاد، حيث أوضح علاء صادق أن المنتخب المصري لكرة القدم تحت قيادة ”الكابتن” حسن شحاتة قبل استقالته كان أحد مخططات التوريث في مصر وكان داعماً قوياً لجمال مبارك ليكون رئيساً لمصر. وأضاف صادق فى حوار ناري مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي في برنامج ”نص الحقيقة” على قناة ”سي بي سي” إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة المدرب الحالي للزمالك المصري ومجلس إدارة الإتحاد برئاسة سمير زاهر والمجلس القومي للرياضة (وزارة الرياضة المصرية) وأيضاً عدد من الإعلاميين كانوا مستفادين من النظام السابق وخاصة بعلاقتهم مع جمال وعلاء مبارك.

وتابع: ”كان مخططا بعد مباراة الجزائر ومصر فى مباراة أم درمان أن يعود المنتخب واللاعبون على طائرة جمال وعلاء وهم منتصرين حتى يظهر جمال في الصورة بشكل واضح ويكون أحد أسباب الفوز بمساندته للمنتخب”.

وعن الإعتداء على حافلة المنتخب الجزائري في مصر قال: ”الأمر كان مخططا مسبقاً وسمير زاهر كان مشاركاً بمعرفة لما سيحدث، وأحد الإعلاميين فى التلفزيون المصري - رفض ذكر اسمه ولكنه ألمح بأنه تامر أمين – سرب مكان الفندق المقيم فيه البعثة الجزائرية حتى يتجمهر المشجعون هناك وتحدث اشتباكات بحجة الإنتقام”. وبشأن رحيله عن التلفزيون المصري أكد الناقد الرياضى المصري أنه جاء بقرار من حبيب العادلى وزير الداخلية الذى يحاكم الآن بسبب ما قاله عن أحداث مباراة الأهلى والترجى بالقاهرة وتعدي التوانسة على رجال الأمن المصريين وفشل الداخلية في تأمين الموقف بشكل جيد، ورغم ذلك أشار إلى أنه ليس شامتاً فيه لما يجري له فى الوقت الراهن. 


رابط دائم : https://nhar.tv/b1As5
إعــــلانات
إعــــلانات