إعــــلانات

المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة تفتح أبوابها للجمهور

بقلم وأج
المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة تفتح أبوابها للجمهور

أقيمت اليوم الثلاثاء فعاليات أبواب مفتوحة على المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة ببسكرة التابعة للناحية العسكرية الرابعة لتعريف الجمهور بهذه القلعة العسكرية التي تتبنى” تضحية وفداء ومجد”.

سمحت زيارة الجمهور إلى هذه التظاهرة التي دامت يوما واحدا بالتعرف عن قرب على مختلف المنشآت والملحقات التي تتوفر عليها هذه المؤسسة من ذلك فضاء التمارين العسكرية وشبكة المرافق الرياضية والمتحف إلى جانب الحجرات الدراسية و ورشات الإعلام الآلي، وعلى مستوى قاعة العرض السينمائي للمدرسة تمت متابعة شريط سمعي بصري طبعه

تقديم بطاقة فنية عن هذه المدرسة التي رأت النور قبل 40 سنة أي منذ 1971 فضلا على ومضات حول الحياة اليومية لعنصر القوات الخاصة بما في ذلك التدريبات العسكرية في ظروف متباينة.

و تم إطلاع الزوار من خلال معرض متنوع أقيم في الهواء الطلق على عينات من المعدات العسكرية كالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ومظلات القفز العسكرية والرياضية ووسائل الاتصال السلكي واللاسلكي بالإضافة إلى خدمات النقل والإجلاء الصحي في حالة الضرورة. وعايش الجمهور داخل القاعة متعددة الرياضات جانبا من استعراض رياضي نفذه عسكريون بكل إتقان في الفنون القتالية فضلا عن تقديم مهارات لرجل القوات الخاصة في استعمال الأسلحة البيضاء.

واطلع المتوافدون على المتحف على نماذج من الميداليات والكؤوس التي حصدتها المدرسة التطبيقية للقوات الخاصة في مختلف المحافل الرياضية على الصعيدين الوطني و الدولي. وحرص المنظمون على وضع في متناول الجمهور كافة المعلومات المتضمنة كيفية الالتحاق بالمدرسة للأشخاص الراغبين في الانخراط في الحياة العسكرية.


رابط دائم : https://nhar.tv/KJclI
إعــــلانات
إعــــلانات