إعــــلانات

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 : المنتخب الوطني يحط بمراكش يوم الفاتح جوان

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2012 : المنتخب الوطني يحط بمراكش يوم الفاتح جوان

سيحط المنتخب الوطني الجزائري بمدينة مراكش المغربية يوم الفاتح جوان المقبل, حيث سيواجه نظيره المغربي يوم 4 جوان لحساب الجولة الرابعة ( المجموعة 4) من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2012 .المنتخب الوطني الجزائري سيتوجه يوم الأربعاء 1 جوان إلى مدينة مراكش المغربية, إنطلاقا من إسبانيا وهذا ثلاثة أيام قبل مواجهة نظيره المغربي. الوصول مقرر في حدود الساعة الخامسة مساء ( التوقيت المحلي), حسبما أشار اليوم السبت أحمد مبرك رئيس الرابطة الجهوية لعنابة وعضو المكتب الفيدرالي بالإذاعة الوطنية. وقبل الذهاب إلى مراكش (جنوب المغرب), سيجري رفقاء كريم زياني تربصا تحضيريا بميرسي (إسبانيا) من 20 ماي إلى الفاتح جوان.

وقام وفد من الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بزيارة في بحر الأسبوع الفارط إلى مكان الإقامة المقترحة للتشكيلة الوطنية. و ضم الوفد الجزائري رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم محمد مشرارة و المناجير العام للفريق الوطني عبد لحفيظ تسفاوت إضافة إلى أحمد مبرك.

أصدقاؤنا المغاربة وفروا لنا إقامة طيبة ولم يدخروا أي جهد في تسخير كل ظروف الإقامة المريحة للمنتخب الوطني، زرنا الفندق والملعب وهما في غاية من الروعة وأستطيع القول أنه ليس لدينا مانقوله بهذا الخصوص, كما أضاف نفس المسؤول.

وفي لقاء الذهاب بين المنتخبين الجزائري و المغربي الذي جرى يوم 27 مارس بعنابة, فاز أشبال عبد الحق بن شيخة على أسود الأطلس بنتيجة  1-0. وعقب الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا-2012 تتقاسم الفرق الأربعة المكونة للمجموعة الرابعة وهي : الجزائر, المغرب, إفريقيا الوسطى و تانزانيا ,الترتيب بأربع نقاط


رابط دائم : https://nhar.tv/vAmuR
إعــــلانات
إعــــلانات