إعــــلانات

دور و عمل الملاحظ المنسق في امتحانات البكالوريا موضوع نقاش قريبا بسطيف

دور و عمل الملاحظ المنسق في امتحانات البكالوريا موضوع نقاش قريبا بسطيف

سيشكل دور و عمل الملاحظ المنسق في امتحانات البكالوريا موضوع أشغال ملتقى جهوي أول من المنتظر أن ينظم يوم 17 ماي الجاري بولاية سطيف حسب ما علم اليوم الخميس من مديرية التربية. و أوضح السيد فوزي سنساوي إطار بذات المديرية أن هذا اللقاء التحسيسي الإعلامي من المنتظر أن يشارك فيه حوالي 500 منسق ملاحظ من مراكز امتحان تابعة ل 12 ولاية بالإضافة إلى رؤساء اللجان الولائية للملاحظين.

كما سيشارك في إثراء هذا اللقاء أيضا-حسب نفس المسؤول- كل من الأمين العام لوزارة التربية الوطنية و المدير العام للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات بالإضافة إلى 4 مديري دواوين تابعة لولايات كل من عنابة و بجاية و باتنة و أم البواقي. و يندرج اللقاء في إطار إعطاء مصداقية أكثر لعمل الملاحظ المنسق في مختلف الامتحانات الرسمية لنهاية السنة من أجل ضمان السير الحسن للامتحان منذ انطلاقه وإلى غاية نهايته.

و تسخر وزارة التربية الوطنية هذه السنة 10 مساعدين إضافيين في كل مركز امتحان إضافة إلى الملاحظين الثلاثة المجندين كل سنة ليقوم الملاحظ المنسق عند انتهاء العملية بإعداد تقرير شامل يدون فيه كافة المعلومات والملاحظات الخاصة بالامتحان و يسلمه لرئيس اللجنة الولائية للملاحظين حسب ما أفاد ذات المصدر. و يشارك في امتحانات البكالوريا دورة 2011 التي ستنطلق يوم 11 جوان المقبل 496665 مترشح من بينهم 357464 متمدرسا و 139201 مترشحا حرا.


رابط دائم : https://nhar.tv/puYbh
إعــــلانات
إعــــلانات