إعــــلانات

اشتباك مُسّلح بين الجيش ومجموعة إرهابية في‮ ‬المدية

اشتباك مُسّلح بين الجيش ومجموعة إرهابية في‮ ‬المدية

علمت”النهار” من مصادرها المطلعة، أنه وقع ليلة أمس الأول، اشتباك مُسّلح بين قوات الجيش وجماعة إرهابية بالمكان المسمّى حوش ”بزيل”، المتواجد بإقليم وزرة، الذي يبعد عن عاصمة ولاية المدية بـ 12 كلم في حدود الساعة العاشرة ليلاً، وحسب ذات المصادر، فإنّه تم سماع إطلاق نار مُكثّف بذات المكان استمر لدقائق، رجح أن يكون صادر عن رصد تحّركات لجماعة إرهابية كانت بصدّد العبور على مستوى الغابات المجاورة، حيث تمكنت قوات الجيش من اكتشاف أمرهم، ممّا أسفر عن وقوع اشتباك نارّي، وقد تمت عمليات تمشيط واسعة لملاحقة هذه الجماعة.

قوات الجيش تمشط جبال الحديد في سعيدة وسيدي بلعباس

تقوم قوات من الجيش الوطني الشعبي وأفراد الحرس البلدي منذ أسبوع، بعملية تمشيط واسعة النطاق على مستوى جبل الحديد الواقعة غربي سعيدة، مرورا بجبال الضاية ومولاي سليسن في سيدي بلعباس، لملاحقة الجماعات الإرهابية الناشطة هناك. وحسب المصادر التي أوردت الخبر، فإن عملية التمشيط جاءت عقب معلومات تقدم بها إرهابي تائب، على دراسة تامة بتحركات جماعة الأمير ”أبو حذيفة” المحكوم عليه بالإعدام، إذ يرتقب الكشف عن مناطق تمركز هذه الزمرة الناشطة بالجهة الغربية. ولم تستبعد مصادرنا أن يكون الأمير المذكور، قد تلقى ضربة موجعة بعد تفكيك معظم خلايا الدعم بالجهة الجنوبية.

الجيش يحاصر جماعة إرهابية ببني كسيلة في بجاية

كشف مصدر محلي أن قوات الجيش التي كثفت من تواجدها مؤخرا بمثلث أكفادو أدكار وبني كسيلة تقوم بعملية تمشيط واسعة في أدغال بني كسيلة غرب عاصمة الولاية بجاية، بعد ورود معلومات من طرف مواطني المنطقة، تفيد بوجود جماعة إرهابية في المنطقة، وعلمنا أن مصالح الأمن في الولاية قد حولت جميع أعوان الحرس البلدي بالبلديات إلى جبلة وبني كسيلة لدعم القوات المشتركة للجيش، لتطهير المنطقة من الإرهاب.

رابط دائم : https://nhar.tv/VWDGv
إعــــلانات
إعــــلانات