إعــــلانات

كريكا : ” نريد انهاء الدور الأول على رأس المجموعة الأولى”

كريكا : ” نريد انهاء الدور الأول على رأس المجموعة الأولى”

أكد نجم و هداف المنتخب السوداني منتظر كاريكا, أن زملاءه سيخوضون لقاء يوم غد (السبت) ضد الجزائر دون ضغط, وذلك بعد ضمان التأهل لدور ربع النهائي لبطولة أمم إفريقيا 2011 للاعبين المحليين.

سنلعب المباراة محررين من أي ضغط. نتيجة اللقاء لن يكون لها أي تأثيرعلى تأهلنا, لكن اللاعبين مصممون على خوضها بكا قوة للحصول على النقاط الثلاثة و بالتالي إنهاء الدور الأول في الريادة حتى يتسنى لنا مواجهة ثاني المجموعة لثاني في الدور ربع النهائي” صرح لواج كاريكا.

وقد افتك السودان البلد المنظم للدورة تأهله للدور ربع النهائي بفضل انتصارين في لقائين, ويكفيه الحصول على نقطة واحدة لاحتلال المركز الأول.

انتصار ضد الجزائر يكون دائما مفيدا لنا وخاصة من الناحية المعنوية حتى نبقى على نفس الديناميكية من جهة, وبالتالي نرضي أنصارنا الذين يؤمون الملعب بأعداد هائلة لتشجيعنا. لكن المباراة ستكون صعبة على الفريقين” كما أضاف كاريكا.

 وبتسجيله لهدفي فريقه منذ انطلاق هذه المنافسة , يؤكد كاريكا أنه لا يطمح لنيل لقب أحسن هداف للدورة.

صحيح أني سجلت الهدفين اللذين احرز عليهما فريقي لكن بفضل العمل الجماعي لزملائي, ولقب أحسن هداف ليس هدفي الأول, بل الذي يهمني هو التتويج  النهائي باللقب

يشير المهاجم السوداني مضيفا بأن منتخب بلاده ترك حتى الآن أحسن انطباع بعد اجراء الجولة الثانية للمنافسة.

لقد أدينا نصف المشوار حتى الآن. ستبقى لنا ثلاث مباريات انطلاقا من الدور ربع النهائي. الأصعب سيكون في انتظارنا, نحن واثقون. واللقب الإفريقي لن يفلت منا إن شاء الله.” يختم كاريكا كلامه.

رابط دائم : https://nhar.tv/XpuFp
إعــــلانات
إعــــلانات