OPPO تدعو زبائنها للتمتع بإمتيازات وخدمات خاصة إبتداءً من الغد

OPPO تدعو زبائنها للتمتع بإمتيازات وخدمات خاصة إبتداءً من الغد OPPO

خصصت شركة OPPO الجزائر، استثنائيا، 3 أيام لتقديم الخدمات، وذلك من 8 إلى 10 جوان الجاري.وحسب بيان للشركة، سيتمكن مستخدمو OPPO من الاستفادة من مجموعة الخدمات الكاملة.

وفي التفاصيل، تقدم OPPO مجموعة كاملة من خدمات ما بعد البيع في الجزائر بداية من خدمة OPPO Care التي تتيح الحصول على دعم متاح في مختلف القنوات.ويمكن للمستخدمين في أي وقت النفاذ لبيانات منتجات OPPO عبر الإنترنت، مع الاستفادة من تبويب الأسئلة الأكثر شيوعا.وكذا إمكانية الاتصال بخدمات OPPO عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف أو وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمّ تخصيص صفحة OPPO Care لمستخدمي OPPO في الجزائر على فيسبوك.وأشار البيان، إلى أنه يمكن للزبائن، التواصل مع المشرف على الصفحة أو الاتصال بالرقم 3331 أو استخدام الدردشة المخصصة على موقع العلامة التجارية.

بالإضافة إلى خدمات الدعم والمساعدة عبر الإنترنت، تقدم شركة OPPO مراكز خدمة معتمدة في المدن الجزائرية الكبرى لتكون الأقرب إلى مستخدميها.ويمكن في مراكز الخدمة والدعم المعتمدة لمالكي أجهزة OPPO إصلاح أجهزتهم في أقل من ساعة باستخدام خدمة الإصلاح السريعة.ويستفيد الزبون، بمشروب ووجبة خفيفة مجانية خلال الإنتظار.

بالإضافة لخدمة الإصلاح، تقدّم مراكز خدمة قطع غيار أصلية مضمونة لأجهزة OPPO، ما يضمن السلامة الكاملة لمعلومات المستخدم.كما تعرض الأسعار والخدمات بشفافية كاملة، وتسمح للزبائن بشحن هواتفهم مجانًا أو الاستفادة من الخدمات الأخرى.بالإضافة إلى تقديم تخفيضات على الأسعار في اليوم العاشر من الشهر ضمن فعالية Oppo Service Day.

هذا ويعتبر اليوم العاشر من كل شهر يومًا استثنائيًا لمستخدمي منتجات OPPO، لأن العلامة التجارية تقدم للزبائن، مجموعة كاملة من الخدمات لتسهيل صيانتها.مثل تحديث نظام تشغيل الهاتف، تنظيف وتطهير الهاتف بواسطة خبير تقني من OPPO أو وضع واقي على شاشة الجهاز، كل هذا مجانا.ويتم اعتماد خصم استثنائي من 10 بالمائة إلى 30 بالمائة، على الملحقات وجميع قطع الغيار مع ضمان لمدة 3 أشهر.وهو ما يكفي للسماح لمستخدمي OPPO بمغادرة المركز التقني باطمئنان.

وتهدف خدمات OPPO إلى جعل الحياة أسهل لمستخدمي العلامات التجارية من خلال توفير حلول لمشاكلهم وتقديم المساعدة التي يسعون إليها للحصول على تجربة أينما كانو.وتؤمن OPPO بشكل أساسي بمبدأ “نهتم بكم ، ببقائنا بالقرب منكم” وتعمل باستمرار على تحسين الخدمات التي تقدمها أينما كانت.

هذا وتوفر شركة OPPO الجزائر مصلحة ما بعد البيع لجميع زبائنها الموجودين في الجزائر.وترافق هذه الخدمة الزبائن قبل وأثناء وبعد شراء منتجات OPPO من خلال عملية بسيطة وفعالة.وتعمل الخدمة من خلال مجموعة من الأجهزة التي تتيح لزبائن OPPO الاستمتاع بخدمات متميزة على المستوى الوطني وخاصة في الولايات التي توجد بها العلامة التجارية.

OPPO

OPPO


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=1005891

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة