SNTA والكذب في وضح النهار!
بقلم
النهار الجديد
أصدرت الشركة الوطنية للتبغ والكبريت بلاغا حاولت الرد فيه على ما سبق أن نشرته ”النهار”، بشأن فضيحة استيراد مواد تبغية مغشوشة، والتورط في قضايا فساد، وهي القضية التي جرى بسببها توقيف المدير العام بالنيابة.المثير في البلاغ الذي حاول تكذيب كل ما نشرته ”النهار”، دون الإشارة إليها، هو أنه لم يتحدّث صراحة عن مصير المدير العام للمؤسسة بالنيابة، وسبب توقيفه، والذي حمل توقيع عون مكلف بالاتصال وليس واحدا من كبار مسؤولي الشركة، حيث راح محرّروه يحاولون الاجتهاد لطمأنة الجزائريين، لكن دون قول الحقيقة، وكأنّ المدير العام الموقوف قد جرى القبض عليه بتهمة ارتكاب مخالفة مرور.
رابط دائم :
https://nhar.tv/Ws73X