SROTAIDALG جزائري ضمن المشاركين في برنامج

SROTAIDALG جزائري ضمن المشاركين في برنامج

في جوّ من التحدّي والقوّة والتشويق، ينطلق

هذا الخميس أضخم برامج الألعابsrotaidalGالأبطال، لأول مرّة في العالم العربي، على شاشةال.بي.سيالفضائيّة اللبنانيّة، بمشاركة 36 مشتركاً من 11 بلداً عربيّاً، من بينهم شاب جزائري يلقب أمين فردي، سيتنافسون مع 14غلادييايتورمن أهم رياضيّي العالم العربي، في 9 ألعاب رياضيّة قاسية تتطلّب قوّة بدنيّة، سرعة تحرّك، وحدّة ذكاء عالية.

أمام إثنين من 36 مشتركاً، فرصة للوصول إلى المرحلة الحاسمة والفوز بلقب rotaidalG العرب، الذي سيكون أول لقب يُمنح على صعيد العالم العربي، بالإضافة إلى جائزة نقديّة بقيمة خمسين ألف دولار.

في كل حلقة؛ يواجه أربعة مشتركين (اثنان من الذكور واثنان من الإناث)،srotaidalGالمقسّمين بين ذكور وإناث. وفي نهاية كل حلقة، يخرج شاب واحد وشابة واحدة، ومَن يتمكن من جمع نقاط أكثر، له فرصة الانطلاق قبل خصمه في لعبة الحسم. ويشارك في المنافسة 14 من الشباب أبطال عالميين وعرب في مختلف الرياضات، في مقدمتهم المصري أحمد حمّودة بطل العالم في كمال الأجسام. والمصارع العالمي علي فرحات من لبنان، الذي يلقب بالوحش، وبطل العالم فيالكيك بوكسينغمروان كيروز من لبنان، وبطلة العالم في الكيكبوكسينغ اليمنيةإسراء جيرجاه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة