إصابة 4 أشخاص في حريق شقة بوهران
بقلم
نادية بن طاهر
نجحت مصالح الحماية المدنية لولاية وهران، اليوم الجمعة، في إخماد حريق شب داخل شقة سكنية متواجدة بالطابق العاشر لعمارة سكنية بحي الياسمين، التابع لبلدية ودائرة بئر الجير.
وحسب بيان للمديرية العامة للحماية المدنية، تدخلت فرق الإطفاء منتصف نهار اليوم في هذا الحادث. حيث تمكنت من السيطرة على ألسنة اللهب ومنع انتشارها إلى بقية الشقق المجاورة.
وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص، من بينهم 3 يعانون من ضيق في التنفس جراء استنشاق الدخان. وإمرأة أصيبت بحروق على مستوى اليد اليمنى.
وقُدمت للمصابين، الإسعافات الأولية اللازمة في عين المكان ونُقلوا على جناح السرعة إلى المستشفى المحلي.
ولإنجاح هذه العملية، سخرت مصالح الحماية المدنية شاحنتي إطفاء، وشاحنة السلم الميكانيكي، بالإضافة إلى سيارتي إسعاف.
رابط دائم :
https://nhar.tv/8B2U5
