إعــــلانات

إصابة 5 أشخاص إختناقا بالغاز داخل منزل بالبرواقية

بقلم م. فيصل
إصابة 5 أشخاص إختناقا بالغاز داخل منزل بالبرواقية

تسبب اليوم الاحد، تسرب لغاز المدينة، في إصابة 5 أشخاص إختناقا داخل منزل، وسط مدينة برواقية  ولاية المدية.

وحسب الحماية المدنية، فإن الحادث وقع في حدود الساعة 19سا و 20 د، أسفر عن إختناق 5 أشخاص جراء إستنشاقهم للغاز.

وتدخل أعوان الحماية من أجل الاشخاص ونقلهم على جناح السرعة الى المستشفى المدني بالبرواقية.

ومن جهتها فتحت مصالح الامنية تحقيقا في ملابسات الحادث.

رابط دائم : https://nhar.tv/KoByO