إصابة 6 جنود جراء اشتباكات ببنغازي
بقلم
النهار اون لاين
أصيب 6 جنود بالجيش الليبي في اشتباكات مع قوات مجلس شورى بمدينة بنغازي.
وقالت مسؤولة الإعلام بمستشفى الجلاء، فاديا البرغثي، إن المستشفى استقبل خلال اليومين الماضيين 6 جرحى في حالة خطيرة جراء الاشتباكات بمحور بوعطني. وللإشارة، تشهد مدينة بنغازي مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الليبي وقوات مجلس شورى ثوار بنغازي، ما أدى إلى مقتل وإصابة المئات.
رابط دائم :
https://nhar.tv/69RDG