إعــــلانات

إكتشاف وتدمير866 لغما يعود الى الحقبة الاستعمارية

إكتشاف وتدمير866 لغما يعود الى الحقبة الاستعمارية

 قامت، وحدات الجيش الوطني الشعبي، في إطار عملية نزع الألغام، على طول الحدود الشرقية والغربية، خلال شهر جويلية الفارط، من إكتشاف وتدمير 866 لغما، يعود الى الحقبة الاستعمارية، حسب ما علم اليوم الخميس، من مصدر رسمي. وأوضح، المصدر ذاته أنه فيما يخص الناحية العسكرية الثانية،  تم إكتشاف وتدمير لغما 01 مضاد للأشخاص، ولغما 01 مضادة للجماعات،  بالإضافة الى 36 لغما مضادا للأشخاص، بالناحية العسكرية الثالثة . كما تم، خلال نفس الفترة إكتشاف وتدمير 828 لغما مضاد للأشخاص، بالناحية العسكرية الخامسة. وبهذا، يرتفع العدد الإجمالي للألغام المكتشفة والمدمرة الى غاية يوم 31 جويلية 2016 ، حسب المصدر ذاته الى 840.505 لغما، متمثلة في 697.042 لغم مضاد للأشخاص، و137.814 لغم مضاد للجماعات، و5.649 لغم مضيئ.

رابط دائم : https://nhar.tv/jKvaM