ابنة خرشي فازت بمسابقة المدرسة العليا للإدارة بمعدل 5
بقلم
النهار أون لاين
يتداول حاليا في أروقة المديرية العامة للوظيف العمومي أن إستغلال جمال خرشي لوظيفته كمدير عام لهذه المؤسسة الحكومية كان السبب الرئيسي الذي جعل الرئيس بوتفليقة يقرّر إنهاء مهامه.
حيث مكن خرشي حسب الألسنة الطويلة ابنته من اجتياز مسابقة الإلتحاق بالمدرسة العليا للإدارة، بالرغم من أنّها لم تتحصل سوى على معدل 5.16 من 20 مستغلا في ذلك نفوذه الذي كان عليه استغلاله لخدمة المواطنين البسطاء، كونه يشتغل لفائدة مؤسسة عمومية، حيث تلقى الرئيس بوتفليقة تقريرا مفصلا عن التّجاوزات التي ارتكبها المدير العام للوظيف العمومي السابق، وقرّر التدخل شخصيا لإنهاء المهزلة، ومعاقبة المتسببين فيها.
رابط دائم :
https://nhar.tv/OOO7J