اسم ''خرشي'' كاد يفجّر الوضع
بقلم
النهار أون لاين
تلقى ممثلو الأساتذة والمعلمين المتعاقدين لدى استقبالهم أمس من طرف الأمين العام لوزارة التربية وعودا من هذا الأخير بالتوسط لدى مصالح مديرية الوظيف العمومي لتسوية ملفاتهم، وهو ما خلّف نوعا من الإرتياح والرضا في أوساط المحتجين.
غير أن الأمين العام لوزارة التربية تلفّظ بكلمة خلال لقائه بممثلي المعلمين والأساتذة، تركت انطباعا لديهم بأن حديثه إليهم كان مجرّد وعود، وهو ما كاد يفجّر الوضع من جديد بعودتهم إلى الإحتجاج، حيث كان من بين ما قاله الرجل الثاني في وزارة التربية، أنه سيبحث في مطالبهم خلال لقائه بالمسؤول الأول في مديرية الوظيف العمومي، مستعملا اسم ”خرشي”، بالرغم من أن خرشي أُقيل من منصبه منذ أسبوع. فهل كان ذلك مجرد زلّة لسان أم أن الأمين العام لوزارة التربية ليس على علم بالمستجدات؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/dnUPO