إعــــلانات

اكتشاف أول إصابة بفيروس زيكا في أمريكا

اكتشاف أول إصابة بفيروس زيكا في أمريكا

تم أمس الثلاثاء، اكتشاف أول حالة إصابة بعدوى فيروس زيكا في مقاطعة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية حسبما أفاد به مسؤولون في قطاع الصحة أمس.

وأوضح ذات المصدر، أنه لا توجد دلالات عن انتقال الفيروس عن طريق البعوض في المقاطعة الواقعة في تكساس. ومن جهتها صرحت الخدمات الصحية والبشرية في دالاس، أن حالة العدوى التي ظهرت كانت عن طريق علاقة جنسية. مضيفة أنها تلقت تأكيدا بالعدوى من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها.  

رابط دائم : https://nhar.tv/7YYgT