إعــــلانات

الأطباء “يخدعون” ولد عباس

الأطباء “يخدعون” ولد عباس

رخص الوزير الأول أحمد أويحيى لوزير الصحة وإصلاح المستشفيات جمال ولد عباس، بعدم حضور اجتماع مجلس الحكومة الذي انعقد أمس وذلك لاستقبال ممثلين عن الأطباء المقيمين المضربين منذ فترة والغريب في الأمر أن الوزير حضر وأعد نفسه لعقد اجتماع بالوزارة إلا أن الأطباء غابوا عن الموعد.

رابط دائم : https://nhar.tv/tOiOG