الإيطاليون يعبثون بمشاريع سلال
بقلم
النهار أون لاين
يبدو أن الشركتين الإيطاليتين ”توديني” و”بيزاروتي” مهددتان بفسخ عقدهما مع وزارة الموارد المائية، والمتعلق بإنجاز مشروع سد ”الكاف” في ولاية تيبازة، الذي تم توقيعه في سنة 2006، ومنذ حوالي 5 سنوات لم يلتزم الإيطاليون بآجال الإنجاز وعرف المشروع تأخرا كبيرا بسبب التهاون والتوقف عن الإنجاز في العديد من الفترات، الأمر الذي دفع بوزارة الموارد المائية إلى تحذير الشركتين في أكثر من مرة، ويبدو أنه التحذير الأخير للإيطاليين الذين تخلّوا ”ربّما” عن المشروع.
رابط دائم :
https://nhar.tv/kOxOF