الاحتلال الاسرائيلي يطلق 4 قنابل داخل الاراضي اللبنانية
بقلم
النهار اون لاين
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت،4 قنابل دخان داخل أراضي لبنان.
بهدف ترهيب أحد الرعاة اللبنانيين وإبعاده عن منطقة الحمارى قرب الحدود اللبنانية أين تتواجد فيها القوات.
رابط دائم :
https://nhar.tv/bHWXW