إعــــلانات

الجيش يتسلم السوريين المحتجزين في مستشفى في بعلبك

بقلم وكالات
الجيش يتسلم السوريين المحتجزين في مستشفى في بعلبك

 

أفادت الوكالة الوطنية للاعلام عن تسليم السوريين الجريحين انس عبد السلام احمد وابراهيم موسى المصطفى، اللذين كانا محتجزين في مستشفى البيان في بعلبك، الى الجيش اللبناني، ثم نقلهما الصليب الاحمر اللبناني الى مستشفى في طرابلس، واعتبر آل جعفر ان هذه مبادرة حسن نية للكشف عن مصير ابنهم المخطوف حسين كامل جعفر.

رابط دائم : https://nhar.tv/gk468