الحافلة بدل سيارة الإسعاف في أم البواقي
بقلم
النهار الجديد
لم يجد شاب يقطن بمشتة بئر لعور ببلدية الرحية في ولاية أم البواقي من وسيلة لنقل شقيقة زوجته المشلولة والمقعدة نحو ولاية باتنة لمعالجتها من حروق خطيرة من الدرجة الثالثة، سوى حافلة لنقل المسافرين بدلا من سيارة الإسعاف. وقال المواطن إنه وجد كل الأبواب موصدة في وجهه، فلا البلدية ولا مصالح القطاع الصحي منحاه سيارة إسعاف رغم تقدّمه بطلب، مضيفا أن المعاملة التي لقيها تعبّر عن اعتباره مواطنا من الدرجة الثانية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ZKrko