إعــــلانات

الخارجية المصرية تنجح في الإفراج عن 35 مواطنا كانوا محتجزين في ليبيا بتهمة التسول والهجرة

الخارجية المصرية تنجح في الإفراج عن 35 مواطنا كانوا محتجزين في ليبيا بتهمة التسول والهجرة

نجحت وزارة الخارجية في الإفراج عن 35 مواطنا مصريا كانوا محتجزين بمراكز الإيواء للهجرة غير الشرعية بتهم التسول والهجرة غير الشرعية بكل من مدن مصراتة والخمس والقربولي شرق طرابلس في ليبيا. حسبما أفاد به السفير “هشام النقيب ” مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين في الخارج.

ومن بين المفرج عنهم 8 سيدات وطفلتين متهمين بالتسول، وأنهم جميعا قد استقلوا الحافلة المقلة اليوم الأربعاء من مكان تجمعهم بمدينة القربولي وهم الآن في طريقهم إلى منفذ رأس جدير الحدودي بين ليبيا وتونس للمغادرة صباح غد الخميس على  متن الخطوط التونسية للعودة إلى أرض الوطن. وطالب السفير النقيب المواطنين المصريين المتواجدين بالأرضي الليبية بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مناطق التوتر والإشتباكات، وشدد سيادته على استمرار التحذير من السفر إلى  ليبيا في الوقت الحالي، ولفترة مؤقتة نظراً للظروف الحالية.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Uih7f