إعــــلانات

الرئيس العراقي يطالب مجددا بانسحاب القوات التركية من الموصل

الرئيس العراقي يطالب مجددا بانسحاب القوات التركية من الموصل

طالب الرئيس العراقي فؤاد معصوم، مجددا بضرورة انسحاب القوات التركية من منطقة بعشيقة في مدينة الموصل .

وقال،  إن دخول أي قوة خارجية للعراق يكون باتفاق رسمي . وأكد معصوم  خلال استقباله السفير التركي فاروق قايمقجي،  أن العراق حريص على أن تكون علاقاته مع الدول الإقليمية مبنية على المصالح المشتركة والعمل على حفظ أمن واستقرار المنطقة. و يذكر، أن القوات التركية المتواجدة في العراق تبلغ 1550 جنديا مدعومة بحوالي 12 دبابة و12 ناقلة لها مع 16 ناقلة عسكرية مدرعة. و للإشارة، سلم السفير التركي للرئيس العراقي دعوة رسمية من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحضور مؤتمر القمة الإسلامية الذي يعقد في شهر أفريل.

رابط دائم : https://nhar.tv/8oWTF