إعــــلانات

السلطات الليبية تتسلم اثنين من مسؤولي النظام السابق اعتقلا في مصر

بقلم وكالات
السلطات الليبية تتسلم اثنين من مسؤولي النظام السابق اعتقلا في مصر

تسلمت السلطات الليبية اثنين من مسؤولي النظام السابق كان قد ألقي القبض عليهما قبل أيام في مصر وقامت بإيداعهما الحبس في سجن الهضبةبطرابلس حسبما أفاد مدير مؤسسة الإصلاح والتأهيل بسجن الهضبة اليوم الثلاثاء. ونقلت مصادر إعلامية عن العقيد  محمد سعيد قويدرتصريحه أن “السلطات المصرية قامت بتسليمنا اليوم المتهمين محمد ابراهيم القذافي  شقيق موسى إبراهيم المتحدث باسم النظام الليبي السابق ومحمد أمين ماريا السفير الليبي السابق بالقاهرة”. وكان وفد ليبي قد توجه قبل يومين إلى مصر للتفاوض بخصوص تسليم أعضاء ومسؤولين سابقين في نظام العقيد الليبي الراحل معمر القذافي حيث حمل معه الوفد قائمة تضم 88 إسما من المطلوبين للسلطات الليبية الجديدة بتهمة ارتكاب جرائم إبان نظام القذافي.  ويشار إلى أن علي ماريا ومحمد إبراهيم القذافي اعتقلا الأسبوع الماضي في القاهرة مع أحمد قذاف الدم ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي بناء على طلب الإنتربول الليبي.

رابط دائم : https://nhar.tv/EGSML