قناة النهار السيدة خديجة: بسبب عنف زوجي أصبت بأمراض و أصبحت أعنف أبنائي ولم أستطع تربيتهم بقلم النهار أونلاين نشر في 02 ديسمبر 2020 - 23:04 شارك غرِّد أرسل 92 0 رابط دائم : https://nhar.tv/sYr0m