الشؤون الدينية تهين علماء الأمة
بقلم
النهار الجديد
طالبت مديرية الشؤون الدينية والأوقاف بالعاصمة مفتشها بالمقاطعة الغربية للعاصمة، بإعداد تقرير حول الشيخ «محمد الطاهر آيت علجت» الذي توقف عن إلقاء دروس الوعظ وخطب الجمعة بمساجد العاصمة بسبب الكبر ومرضه، وذلك من أجل توقيف المنحة الرمزية التي كانت تقدم له من القطاع، غير أن ذات المفتش رفض ذلك باعتبار أن الشيخ من علماء الجزائر ومن الإهانة حرمانه من المنحة الرمزية التي تقدم له في آخر سنوات عمره. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن مدير الشؤون الدينية يشن حملة ضد مشايخ في العاصمة، حيث منع أيضا إمام المسجد الكبير «الشيخ علي عية» من إلقاء خطبة الجمعة بذات المسجد لأسباب لا يعلمها إلا هو.
رابط دائم :
https://nhar.tv/xw2ol