العثور على ناجيين بعد 9 أيام من زلزال اليابان
بقلم
النهار أون لاين
انتشلت عناصر الإنقاذ اليابانيين أمس، شخصين على قيد الحياة من تحت الأنقاض، التي حاصرتهم لمدة 9 أيام بعد الزلزال العنيف الذي ضرب الشمال الشرقي لليابان، حسبما أعلنت عنه الشرطة المحلية، التي أكدت أنه تم العثور على جدة في الثمانين من العمر وشاب صاحب 16 ربيعا، اللذين نجيا بعد احتمائهما في المطبخ ساعة وقوع الزلزال ظهر الـ11 مارس الجاري، أين تمكنا من التزود بالمواد الغذائية الموجودة داخل الثلاجة لاسيما ”الياغورت”، إلى أن لفت عناصر الشرطة الذين كانوا يواصلون عملية البحث عن الناجين، صوت طلب النجدة، ليتم نقلهما على جناح السرعة إلى المستشفى.
رابط دائم :
https://nhar.tv/yYGK8