الكلام عن ديو مع صابر غير صحيح وهذه حكايتي مع شرطة مطار دبي
أكدت المطربة فلة عبابسة في اتصال ”النهار” بها، أنه لا يوجد أي مشروع غنائي بينها وبين المطرب التونسي صابر الرباعي الذي سيحيي معها آخر حفل من سهرات مهرجان جميلة العربي يوم 27 من جويلية القادم، من تنظيم الديوان الوطني للثقافة والإعلام ”لكي لا أكون كاذبة لغاية كتابة هذه الأسطر، لا يوجد أي مشروع بيني وبين صاحب أجمل صوت حاليا في الوطن العربي صابر الرباعي الذي أعتز كثيرا بصداقته، صحيح عندنا عدة لقاءات مع بعض في الأيام القليلة القادمة، لكن كلها بالصدفة مثل مهرجان جميلة العربي وحفل آخر يوم 25 من هذا الشهر في تونس”. وعن غيابها عن الجولة الفنية التي كانت مبرمجة فيها من طرف مركب ديوان الفتح في إطار فعاليات تلمسان عاصمة للثقافة الإسلامية، ردت فلة ”كنت في دبي لتسجيل أغنية جديدة والمشاركة في أوبيرات السلام مع عدد من المطربين العرب، على غرار راشد الماجد وديانا حداد ولطيفة التونسية، وعند توجهي إلى مطار دبي، لم أجد جواز سفري في حقيبتي، اضطررت للبقاء هناك بعض الوقت حتى وجدته شرطة مطار دبي التي كانت حاضرة معي طول الوقت وبذلت مجهودات كبيرة للبحث عنه، المهم بالنسبة إلي التواصل مع جمهوري في الـ48 ولاية جزائرية ولا فرق بين ولاية وأخرى لأنني سمعت كلاما كثيرا يقول أن فلة تتكبر على بعض الولايات، أغتنم هذه الفرصة لأكذّب هذا الكلام.