اللجنة الأولمبية الإيطالية تمنح غولام لقب المواطنة الشرفية
بقلم
سميرة.ل
منحت اللجنة الأولمبية الإيطالية، لقب المواطنة الرياضية الشرفية للاعب الجزائري فوزي غولام، لمدينة نابولي.
حيث أقامت اللجنة الأولمبية الإيطالية، رفقة السلطات المحلية في مدينة نابولي، حفلا حضره عدة وجوه رياضية لتقدم لقب المواطنة الشرفية لغولام.
إلا أن اللاعب الجزائري غاب عن هذا الحفل، بسبب ارتباطات أخرى، حيث تنقل إلى العاصمة روما لإجراء فحوصات طبية.
ويعود هذا اللقب نظرا لما قدمه غولام، إلى نادي نابولي خلال السنوات الأربع السابقة والمستوى الكبير الذي أظهره.
رابط دائم :
https://nhar.tv/xfTTg