إعــــلانات

المجلس الانتقالي الليبي يعلن عن تشكيل لجنة أمنية عليا لحماية المدنيين بالعاصمة طرابلس

بقلم وأج
المجلس الانتقالي الليبي يعلن عن تشكيل لجنة أمنية عليا لحماية المدنيين بالعاصمة طرابلس

أعلن المجلس الوطني الانتقالي الليبي اليوم السبت عن تشكيل لجنة أمنية عليا مهمتها حماية المدنيين بالعاصمة طرابلس.

وأوضح رئيس اللجنة الأمنية العليا علي ترهوني رئيس اللجنة التنفيذية للمجلس الانتقالي في تصريح للصحافة أن الهدف من تشكيل هذه اللجنة يتمثل في حماية  المواطنين والمنشآت العامة والخاصة مشيرا إلى أن هذه اللجنة تضم كل من يهتم بأمن العاصمة الليبية. 

وقال ترهوني “لا أتوقع مشكلات في انضمام مجموعات أخرى لهذه اللجنة” مضيفا أن هذه الوحدات ستساعد قوات الشرطة بشكل مؤقت في استتباب الأمن بشوارع العاصمة.

يذكر أن أعضاء اللجنة وعددهم 17  وافقوا في أول اجتماع لهم على أن أمن العاصمة يقع في إطار صلاحيات وزارة الداخلية التي عاودت العمل اليوم وبالأخص قوات الشرطة.



رابط دائم : https://nhar.tv/SACvu