امريكا تدعو الشباب الجزائريين للمشاركة في برنامج القيادات الشابة بواشنطن
بقلم
النهار اون لاين
تدعو سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الجزائر الطلاب والمعلمين من المدارس الثانوية في الجزائر لتقديم طلبات الترشح لبرنامج القيادات الشابة (YLP) في العاصمة واشنطن ومدينة رينو بولاية نيفادا. القيادات الشابة هو برنامج للتبادل الثقافي لمدة أربعة أسابيع في الولايات المتحدة, يتم التركيز فيه على محاور رئيسية كالتربية المدنية، وتطوير القيادات الشابة، واحترام التنوع، والمشاركة في العمل الجواري.
لمزيد من المعلومات: http://goo.gl/XDnVUg
رابط دائم :
https://nhar.tv/IkPBw