انتحار طبيب برنامج ''كـوه لانــتا'' الذي تبثّه القناة الفرنسية الأولى
بقلم
النهار الجديد
انتحر، أمس، طبيب برنامج ”كوه لانتا”، الذي يبث على قناة”TF1” الفرنسة، بكمبوديا أثناء مشاركته في تصوير مسابقة برنامج الألعاب للتلفزيون، وهو البرنامج الذي يعدّ الأكثر نجاحا في فرنسا، حسبما أعلنت عنه شركة إنتاج البرنامج، وقالت مصادر إعلامية، إن المحققين وجدوا رسالة تركها الطبيب وتم تسليمها إلى عائلته في فرنسا. ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من وفاة أحد المترشحين المشاركين في البرنامج، وهو شاب فرنسي يدعى ”جيرالد بابان” ذو 25 سنة، لقي مصرعه في كامبودبا أثناء مشاركته في تصوير الحصة التلفزيونية، وتوفي الشاب الذي تم إعادة جثمانه إلى فرنسا، إثر تعرّضه لأزمة قلبية في اليوم الأول من تصوير برنامج ”كوه لانتا”، الذي يصوّر فريقين من المتسابقين على مدى عدة أسابيع، لإجراء تجارب للبقاء على قيد الحياة، في إحدى الجزر الآسيوية.
رابط دائم :
https://nhar.tv/md0Lo