بالفيديو.. ملاكم جزائري ضيعت دراستي من أجل المنتخب وهذا مصيري
بقلم
yacine mabrouki
قال الملاكم الجزائري الياس عبادي في برنامج نقاش على المباشر بأنه ضيع مستقبله وحياته بسبب الرياضة ومشاركة مع المنتخب الوطني للملاكمة ، حيث لم آل مستواه اليوم بعد أشهر قليلة من مشاركته في الألعاب الأولمبية جوان الفارط بريودي جانيرو البرازيلية لأن يصبح نجارا عند أحد الخواص بأجرة لا تزيد عن 1000 دينار لليوم الواحد ، متسائلا عن مصيره في الايام القادمة وجزاء تمثيله للجزائر في المحافل الافريقية والعالمية .
رابط دائم :
https://nhar.tv/niGQW