بدوي يرفع التجميد عن سيارات ستايشن
بقلم
النهار الجديد
وجّه وزير الداخلية والجماعات المحلية، نور الدين بدوي، تعليمة للولاة يأمرهم فيها برفع التجميد عن بيع وشراء سيارات «ستايشن» التي يستعملها المواطنون والموالون في الصحراء. وقال النائب محمد الداوي، إن وزارة الداخلية استجابت لمطالب سكان الجنوب ووجهت إرسالية تحث فيها ولاة الجنوب على تسوية هذه الملفات، والترخيص ببيع هذا النوع من السيارات التي تسير بمادة المازوت فقط، مضيفا أنه -مثلا– يتواجد على مستوى دائرة حاسي مسعود 200 سيارة «ستايشن» جمّدت على مستواها البطاقات الرمادية، وكانت الداخلية قد منعت هذه المركبات من السير بسبب استعمالها في التهريب .
رابط دائم :
https://nhar.tv/of3tA