إعــــلانات

بعض المئات من الأشخاص يشاركون في مسيرة سلمية ببجاية للتنسيقية الوطنية للتغيير و الديمقراطية

بعض المئات من الأشخاص يشاركون في مسيرة سلمية ببجاية للتنسيقية الوطنية للتغيير و الديمقراطية

شارك بعض المئات من الأشخاص اليوم السبت بمدينة بجاية في مسيرة سلمية دعت إليها التنسيقية الوطنية للتغيير و الديمقراطية (الجناح السياسي) للمطالبة ب”تعزيز الديمقراطية” و “تحرير وسائل الإعلام العمومية ” .
و كانت انطلاقة المسيرة بساحة دار الثقافة  بحي “امريو”  مرورا بشوارع “الحرية” و “عميروش” و “يوسف بوشباح”  ليصل المتظاهرون الذين ما فتئت أعدادهم تتكاثر بعد أن كانوا بضع عشرات فقط في البداية إلى مقر الإذاعة المحلية صومام 
حيث تم تنظيم تجمع.
و كان المتظاهرون يرددون طوال مسافة المسيرة ( المقدرة ب4 كلم) شعارات تنادي بالمزيد من الديمقراطية و التغيير  مرديين عبارات ” جزائر حرة ديمقراطية” و “جميعا من أجل جزائر أفضل و ديمقراطية راشدة “و تفرق بعدها الجميع في هدوء تام دون أي حادث يذكر

رابط دائم : https://nhar.tv/eF9PX