إعــــلانات

بوتفليقة يستقبل الرئيسة السابقة لجمهورية أندونيسيا

بقلم خ.صديق
بوتفليقة يستقبل الرئيسة السابقة لجمهورية أندونيسيا

إستقبل رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد بالجزائر العاصمة، الرئيسة السابقة لجمهورية أندونيسيا، ميغاواتي سوكارنوبوتري، التي تقوم بزيارة صداقة إلى الجزائر.  

وقد جرى الاستقبال بحضور رئيس مجلس الأمة، عبد القادر بن صالح، الوزير الأول، عبد المالك سلال، وزير الدولة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، رمطان لعمامرة، ووزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، مونية مسلم.

رابط دائم : https://nhar.tv/TXml2