بوتفليقة يكرّم الشهيد الذي أنقذ حياته
بقلم
النهار الجديد
قام وزير الداخلية والجماعات المحلية، دحو ولد قابلية، رفقة المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغني هامل، وبحضور وزير المجاهدين، محمد الشريف عباس، أمس، بمقر المديرية العامة للأمن الوطني، بتكريم شهيد الواجب الوطني الملازم أول للشرطة، الطاهر ڤطاف، الذي استشهد في ولاية باتنة بعد تصديه البطولي لمحاولة الاعتداء على الموكب الرئاسي. يأتي تكريم الملازم أول للشرطة، الطاهر ڤطاف، بمنحه وسام الاستحقاق الوطني من مصاف ”عهيد”، بقرار من رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، تقديرا لحسه الأمني العالي وما قدمه من تضحيات.
رابط دائم :
https://nhar.tv/ueAaK