إعــــلانات

تدمير صاروخ باليستي أطلق من اليمن باتجاه منطقة جازان

تدمير صاروخ باليستي أطلق من اليمن باتجاه منطقة جازان

أعلنت قيادة التحالف العربي في اليمن، أن القوات الجوية السعودية دمرت صاروخا باليسيا اليوم الثلاثاء، تم إطلاقه من الأراضي اليمنية باتجاه منطة جازان.

وأضافت قيادة التحالف العربي في بيان أصدرت اليوم الثلاثاء،  أن القوات الجوية السعودية أسرعت بتدمير منصة الصاروخ الذي تم تحديد مصدرها من الأراضي اليمنية  في الحال،  دون حدوث أية أضرار.

رابط دائم : https://nhar.tv/jKiaD