إعــــلانات

ترحيل الفوج الثاني من سجناء جنوب السودان بالخرطوم في إطار عفو رئاسي

ترحيل الفوج الثاني من سجناء جنوب السودان بالخرطوم في  إطار عفو رئاسي

تم اليوم  الخميس، ترحيل الفوج الثاني من بين 218 سجينا من مواطني جنوب السودان بالسجون  السودانية إلي بلادهم  بعد أن صدر في حقهم عفو من الرئيس عمر البشير أسقطت بموجبه  العقوبات الموقعة عليهم . وكان تم ترحيل الفوج الأول يوم الإثنين الماضي وضم 51  شخصا ممن كانوا يقضون عقوبات قضائية متفاوتة بالسجون السودانية , على أن تغادر  البقية خلال الأيام القادمة. وجاء قرار العفو عن هؤلاء في  إطار الانفراج في العلاقات بين البلدين خصوصا بعد التوافق  لأخير حول القضايا  الخلافية , وفي إطار حسن  النية والجدية في إقرار السلام والاستقرار بين دولتي السودان وجنوب السودان .

رابط دائم : https://nhar.tv/sQHsw