تهمي يعود إلى مهنة الطب
بقلم
النهار الجديد
حضر، أمس، وزير الرياضة السابق دراسة قامت بها مصلحة أمراض القلب بمستشفى نفيسة حمود «حول الموت المفاجئ»، وشوهد الوزير والطبيب المتخصص في أمراض القلب أنه مهتم بالموضوع كثيرا، وبدا أنه يحن إلى مهنة الطب التي توقف عن مزاولتها منذ أن عين على رأس قطاع الشباب والرياضة ثم قطاع الرياضة قبل أن تنتهي مهامه إثر التعديل الوزاري ما قبل الأخير. ويذكر أن البروفيسور تهمي كان يشغل منصب رئيس مصلحة أمراض القلب بولاية تيزي وزو، كما عمل طبيبا جراحا في ذات المصلحة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/FIuA2