إعــــلانات

حجز 2 طن من المخدرات ومايزيد عن مليون قرص مخدر في مصر

حجز 2 طن من المخدرات ومايزيد عن مليون قرص مخدر في مصر

تمكنت قوات حرس الحدود المصرية من ضبط 7 سيارات دفع رباعي بالمنطقة الغربية، و10 مهربين، عثر بحوزتهم على 21250 علبة سجائر مسرطنة، وأكثر من طن ونصف لجوهر الحشيش المخدر، ومليون و325 ألف قرص مخدر من أنواع مختلفة، و12 متسللًا أثناء محاولتهم الهجرة بطرق غير شرعية، عبر مناطق السلوم وسيوة.

وأفادت مصادر أمنية، أنه تم القبض على 12 متسللًا إفريقيًا، أثناء محاولتهم دخول الأراضي المصرية من الحدود الجنوبية العسكرية، بطريقة غير شرعية، بمنطقة الشلاتين، على الحدود المصرية السودانية.وفي نفس السياق، تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع قوات من الجيش الثالث الميداني، من اكتشاف وتدمير 61 مزرعة لنبات الخشخاش المخدر، تقدر مساحتهم بحوالي 11 فدانًا، بمناطق أبورديس ووسط سيناء. وفي شمال سيناء، دمرت عناصر حرس الحدود، ، بالتعاون مع المهندسين العسكريين، نفقين على الشريط الحدودي برفح، وضبط سيارة ملاكي عثر بداخلها على 8250 قرصًا مخدرًا، وكميات مختلفة من البضائع المهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، وضبط سيارة نقل وأخرى ملاكي بمنطقة معدية سرابيوم، عثر بداخلها على 1211 لفافة لنبات البانجو المخدر، تزن أكثر من 2 طن. كما تم عبور 1116 سيارة نقل، محملة بالبضائع، من منفذ كرم أبو سالم، إلى قطاع غزة ، باعتباره الطريق الشرعي لدخول السلع والبضائع لسكان القطاع.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/7RCJ4