إعــــلانات

حجز 2 قنطار من الكيف المعالح بمغنية

حجز 2 قنطار من الكيف المعالح بمغنية

تمكنت المصلحة الجهوية لمكافحة المخدرات التابعة لمديرية أمن ولاية تلمسان من حجز 2 قنطار من الكيف المعالج بمغنية مع توقيف شخصين حسبما علم اليوم الخميس من خلية الاتصال للمديرية المذكورة.

وقد تمت العملية اثر استغلال معلومات مفادها أن مركبة بمغنية تحمل خزانا سريا تم تهيئته تحت الكراسي لإخفاء ونقل المخدرات حسب نفس المصدر الذي أضاف أن عملية البحث والتحري أثمرت خلال الأيام الأخيرة بالوصول إلى السيارة المشبوهة التي رفض صاحبها الامتثال لأوامر فرقة المراقبة التابعة للمصلحة المذكورة مما جعله يقوم بمناورة خطيرة للفرار انتهت بالاصطدام برصيف وتوقف المركبة. وعند التفتييش الدقيق لهذه المركبة المهيأة لتخزين ونقل المخدرات إلى الولايات الداخلية للبلاد انطلاقا من مدينة مغنية عثر عناصر الأمن على الخزان الذي كان يحمل 400 طرد من الكيف المعالج كما أشير اليه. وقد تم توقيف صاحب السيارة البالغ من العمر 39 سنة إضافة إلى شريكه (47 سنة) صاحب الورشة الميكانيكية التي تم بها تهيئة المركبة.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/mMam0