حريق مهول يتلف أكثر من 60 هكتارا من الغابات والأحراش في سعيدة
بقلم
أ.جوادي
أتلف حريق مهول، صباح أمس، أكثر من 60 هكتارا من الغابات والأحراش ومساحة فلاحية، منها الحصيدة بضواحي غابة إيرلم جنوب شرق مدينة سعيدة، وقد تدخل أعوان الحماية المدنية وبعض المواطنين، لإخماد ذات الحريق. وحسب المكلف بالإعلام والاتصال للحماية المدنية، الذي اتصلت به «النهار»، فإنه لحسن الحظ لم يتم تسجيل أية خسائر بشرية. للعلم، فإن أكثر من 1500 حزمة تبن أتلفت بسبب حريق بالمكان المسمى القليعة في بلدية سيدي أحمد، التي تبعد عن مركز الولاية بـ 30 كلم، وقد تدخل أعوان الحماية المدنية لإخماد الحريق الذي تبقى أسبابه مجهولة، فيما أعاده آخرون إلى الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة بتراب ولاية سعيدة والولايات المجاورة لها.
رابط دائم :
https://nhar.tv/i7eBv