إعــــلانات

حلاقة تقود عصابة كبّلت صاحب محل مواد تجميل وسلبته سلعا بقيمة 50 مليون في قسنطينة!

حلاقة تقود عصابة كبّلت صاحب محل مواد تجميل وسلبته سلعا بقيمة 50 مليون في قسنطينة!

تمكنت عناصر الأمن في قسنطينة، من توقيف عصابة تتكون من 3 شباب تتراوح أعمارهم بين 39 و29 سنة، إحداهم صاحبة صالون للحلاقة، نفذوا عملية سطو على محل لبيع مواد التجميل ببلدية حامة بوزيان.

 حيثيات القضية كما جاء في محاضر الضبطية القضائية، تعود إلى شكوى تقدم بها الضحية المدعو «ب.ر» البالغ 37 سنة، مفادها تعرضه لهجوم من طرف ثلاثة أشخاص متبوع باعتداء بواسطة قارورة غاز مسيلة للدموع وكذا اعتدائها بالضرب وتقييده، حيث استفاد من عجز قدره الطبيب الشرعي بـ 5 أيام، وذلك عندما كان في محله، أين تمكنت العصابة من سلبه سلعا قدرت قيمتها بحوالي 50 مليون سنتيم، متمثلة في عطور و«ماكياج» وألبسة خاصة بالنساء. المتهمة الرئيسية التي تم توقيفها بناء على المعلومات التي أفاد بها الضحية، أنكرت عبر جميع مراحل التحقيق ما نسب إليها جملة وتفصيلا، وبقيت مصممة على أقوالها خلال مثولها للمحاكمة أمام هيئة محكمة الجنح بالزيادية، مضيفة أن القضية كيدية ولا أساس لها من الصحة، مصرّحة حقيقة العلاقة التجارية التي كانت تجمعها بالضحية، الذي قام بالنصب عليها وسلبها مبلغا ماليا معتبرا، قدمته له بعد بإبرامهما لصفقة شراء سلع من خارج الوطن قصد عرضها داخل صالونها على زبوناتها، إلا أنه أخلف بوعده، مما جعلها تلجأ للعدالة وترفع دعوى قضائية ضده، ليكون رده على ذلك باتهامها في هذه الحادثة المفبركة، بعدما فشل في إيجاد حل ودي معها، في حين أنكر المتهمان المتبقيان، ما نسب إليهما، مؤكدان أن علاقتهما بالضحية علاقة سطحية ولم يسبق لهما التعامل معه. ممثل الحق العام وبعد متابعته لأطوار الحادثة، حسب ما جاء في محاضر الشرطة، التمس في حق العصابة تسليط عقوبة عامين حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 100 ألف دج، في حين تأجل الفصل في قضية الحال إلى جلسة لاحقة.

رابط دائم : https://nhar.tv/gadZN