خيمة بن يونس
بقلم
النهار الجديد
أقيمت، أمس الأحد، خيمة بيضاء لاستقبال وزير البيئة والعمران عمارة بن يونس، بمناسبة غلق مركز الردم لأولاد فايت. إلى هنا الخبر يبدو عاديا، لكن الغريب أن هذه الخيمة أقيمت وسط ”ديكور” لا علاقة له بالبيئة والنظافة، حيث كان المحيط ملوثا بشكل كبير، وهو الأمر الذي استغرب منه مرافقو بن يونس ، مما يوحي بعدم غلق الموقع، حيث سيحمل المخطط الجديد للحظيرة عدة مشاريع، أين سيتم إنجازها على مساحة 42 هكتارا التي كانت تتربع عليها المفرغة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/dYlUr